شارك اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، أطفال جمعية "بيت الرحمة" المسيحية فرحتهم بعيد الميلاد المجيد، وقدم لهم الهدايا العينية، ومبلغ مالي كعيدية، وكسوة العيد، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيد الميلاد المجيد.
اقرأ أيضا| رئيس جامعة سوهاج يشيد بكلمة الرئيس السيسي خلال قداس عيد الميلاد
رافق المحافظ اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والسيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والعميد شريف عبيد رئيس فرع المخابرات العامة، والعميد عمرو أبو سحلي وكيل فرع الأمن الوطني بسوهاج، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدين الإسلامي من الأزهر والأوقاف، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

"سلامة الغذاء" بالغربية تضبط طن سناكس مجهول المصدر بمصنع غير مرخص
متابعة سير العمل بمحطة تحلية مياه الريسة ومحطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش
جامعة أسيوط الأهلية تطلق ماراثون مناقشة مشروعات التخرج الأسبوع المقبل





